INDY

يقدم طرف الساعد الاصطناعي INDY ذو مصدر الطاقة الخارجي حلولًا للعديد من الأعمال المنزلية اليومية. إنه يسمح للمستخدم بارتداء ملابسه بنفسه، والتقاط الأغراض الصغيرة، وطبخ الطعام، والعمل على جهاز الكمبيوتر، وتدريب عضلات مكان البتر (الجدعة)، وركوب الدراجة، واستعمال طاولات الأعمال اليدوية، إلخ.

فوائد INDY

Бионический протез руки ИНДИ
Бионический протез руки ИНДИ
نظام تحكم حساس
يمكن التحكم في سرعة وقوة قبضة اليد بما يتناسب مع قوة شد العضلات. يسمح هذا للشخص بأخذ الأشياء الهشة والقابلة للكسر دون الخوف من كسرها.
قدرات الجهاز الوظيفية
لم تصل إمكانيات الأطراف الاصطناعية الحركية بعد إلى مستوى الدقة لدى الإنسان، لكن عند إضافة الملحقات الإضافية إليها، فإنها تتفوق في بعض الإمكانيات على قدرات اليد البشرية. يستطيع المستخدم أن يضيف إلى الطرف الاصطناعي إمكانية دفع نقود عمليات الشراء دون اللمس، وشاشة، ووحدة GSM، والمزيد من الإمكانيات.
ساعات العمل
تكفي سعة البطارية لعدة أيام من عمل الطرف الاصطناعي، ويتم شحنها بالكامل خلال 3 ساعات. يوجد على الطرف الاصطناعي مؤشر يشير إلى حالة البطارية الحالية كي يستطيع المستخدم معرفة مقدار الشحن الحالي.

كيفية عمل الطرف الاصطناعي

يستخدم نظام تحكم كل الأطراف الصناعية الإلكتروميكانيكية خاصتنا أقطابًا تستشعر فرق الجهد الكهربي لعضلات مكان البتر (الجدعة) لحظة انقباض العضلات. بعد ذلك تُرسل البيانات من الحساسات إلى معالج الكمبيوتر في الرسغ، ثم تتحول عن طريق خوارزميات الكمبيوتر إلى أوامر للتروس والمحركات. وفي النهاية، تحدث حركة الإمساك بالقبضة. نظام التحكم في الطرف الاصطناعي يعمل بقناة أو اثنتين.


تسري التزامات الضمان لمدة عامين لأطراف الساعد الاصطناعية ذات مصدر الطاقة الخارجي على الرسغين الميكانيكيين ووحدات التحكم وحساسات EMG.


لا تسري التزامات الضمان على الأغلفة التجميلية والتشكيلية، وأكمام مكان البتر (الجدعة)، والشواحن والبطاريات.

كتلة الوحدة الكلية: 500 غرام

وقت فتح القبضة: <ثانية واحدة.

قوة القبضة: >100-140 نيوتن

طول الفتح: 100 ملم

نظام التحكم: قناة أو اثنتان من EMG

درجة حرارة التشغيل: من سالب 10 إلى 50 درجة مئوية

وقت التشغيل: <يومين*

زمن إتمام الشحن: <3-5 ساعات

وحدة الرسغ: دوران 360 درجة غير نشط

مقاومة الماء: IP65

تناسب أطراف INDY الاصطناعية التي تعمل بنبضات العضلات الكهربية الأشخاص من سن 16 المصابين في الساعد