CYBI Fingers

.إن الطرف الاصطناعي CYBI الذي يعمل بطاقة الجسم جهاز يسمح بفتح وغلق قبضة يدك لإنجاز الأعمال اليومية، وتوجد أيضًا ملحقات يمكن إضافتها لزيادة قدراته الوظيفية
Протез руки Киби
Протез кисти КИБИ
الجودة العالية
.يصنع الطرف الاصطناعي CYBI بواسطة تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد الحديثة، وباستعمال البلاستيك والمعدن
خفة الوزن
.يزن جهاز CYBI تقريبًا 200-300 غرام. الطرف الإصطناعيه مريح ومناسب للاستخدام طيلة اليوم
كيفية العمل
.يعمل الطرف الإصطناعيه النشط من دون إلكترونيات، ومن السهل على الأطفال، ومن يستخدم طرفًا اصطناعيًا لأول مرة، إتقان استخدامه
Протез кисти КИБИ
يناسب أماكن البتر المختلفة
.يصمم كل جهاز CYBI بشكل منفرد شخصي، مما يسمح بصنع طرف اصطناعي معقد للحالات غير الاعتيادية
التدريب
.يقوم الطرف الاصطناعي بتدريب وتنمية العضلات، ويمنع ضمورها
الإصلاحات
.ضمان مجاني للإصلاحات وخدمة المنتج لمدة 365 يومًا
Современные тяговые протезы
أصابع CYBI مناسبة للأشخاص من كل الأعمار ذوي أماكن البتر عند اليد ومن يفتقدون بشكل جزئي بعض الأصابع

تستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد من أجل سرعة إنتاج النماذج الأولية. لصنع نماذج أولية وظيفية، تستخدم تكنولوجيا التلبيد الانتقائي بالليزر (SLS)، والتي يتم فيها تلبيد المسحوق الخام طبقة بطبقة باستعمال الليزر. تسمح هذه التكنولوجيا بصنع منتجات ذات جودة عالية ومعايير تشغيلية كافية، وكذلك سطح من درجة عالية المستوى لا يتطلب أي معالجات إضافية.


تعمل وظيفة الإمساك بالقبضة في الطرف الاصطناعي النشط الحديث عن طريق الشد بواسطة الكابلات. تربط هذه الكابلات مع أصابع الطرف الاصطناعي وتثبت على الساعد. يحدث الشد عندما يتحرك مفصل الرسغ.


يجعل الطرف الاصطناعي الجزء المصاب نشطًا، مما يقوي عضلات الساعد وينميها ويمنع ضمورها، وأيضًا يسمح. بالتغيير في المستقبل إلى الطرف الاصطناعي الذي يعمل بالكهرباء الحيوية.

CYBI
تصميم الأطراف الاصطناعية

إن إحدى مميزات الأطراف الاصطناعية لدينا إمكانية الاختيار بين تصميمات الأطراف الاصطناعية التقليدية ذات الغلاف التجميلي الذي يماثل لون جلد المستخدم، أو تصميم لامع فريد من نوعه.