الشراكة معنا

يأتي إلينا العملاء يوميًا من أجل الاستشارة أو طلب الأطراف الاصطناعية، وذلك من المناطق المختلفة في روسيا والدول المجاورة. لا مانع لدينا من التعاون مع شركات الأطراف الاصطناعية الأخرى والمنظمات الحكومية والمؤسسات الإنسانية، كي نضمن للعملاء الحاليين والجدد أعلى مستويات الخدمة.

الشركاء المستهدفون

شركات الأطراف الاصطناعية

سوف تتمكن مع منتجاتنا من استغلال المصادر الموجودة بفاعلية وتطوير مقترح لمنتج جديد. تقدم شركتنا ابتكارات اقتصادية يعتمد عليها، وأيضًا تناسب متطلبات السوق. نقدم معلومات وأدوات لإيصال مساعدات ذات تصميم فني متميز للمرضى الذين يحتاجون إلى الأطراف الاصطناعية.

صندوق التأمين الاجتماعي

من المهم لنا تبسيط عملية التفاعل مع المرضى الجدد وأولئك الذين يرتدون بالفعل أطرافًا اصطناعية. نرغب في تقديم المساعدة الضرورية لكل شخص يحتاج إلى أطراف اصطناعية. تطور Motorica حلًا للمؤسسات الحكومية سيساعد على التحكم في التوريد الفعال للأشخاص مع الموارد التقنية من أجل إعادة التأهيل.

فرق المطورين

نحن نبحث عن فرق المهندسين الموهوبين الذين لا يخشون الخروج عن المألوف عند التعامل مع أساليب إنتاج الأطراف الاصطناعية وإعادة التأهيل الحديثة. فريقنا مستعد لمشاركة التجارب المسبقة والخبرات المتراكمة، وكذلك المساعدة في جذب المنح المالية والاستثمارات. من المحتمل أن يخضع المطورون لديكم في وقت قصير للاختبار، وأن ينضموا إلى شبكة شركائنا في روسيا والدول الخارجية.

شركاء الإنتاج والتكنولوجيا

نحن نبحث عن شركاء لإنتاج أطراف اصطناعية بتقنيات عالية للأطراف العلوية:

  1. الإنتاج الأولي لتركيبات نماذج الأطراف الاصطناعية التجريبية للأطراف العلوية (الميكانيكية + الإلكترونية).
  2. التعاقد على الإنتاج في نطاق محدود وتجميع النماذج المكتملة للأطراف الاصطناعية للأطراف العلوية. حجم الإنتاج في 2019: تقريبًا 1000 قطعة، وفي 2020: 3500 قطعة، وفي 2021: 5500 قطعة.

عند اختيار الشركاء، ستكون الأولوية وفقًا للمعايير التالية:

  • وجود مجموعة متاحة من الماكينات ذات الدقة العالية (إمكانية تصنيع التروس النموذجية الصغيرة ومكونات المخفضات الميكانيكية).
  • تقديم شهادة نظام إدارة الجودة ISO 13485، إنتاج المنتجات الطبية (الحد الأدنى المطلوب ISO 9001).
  • الخبرة في تعاقدات إنتاج سلاسل المنتجات الإلكتروميكانيكية.

كن شريكنا

عليك ملء استمارة التقديم كي نستطيع التواصل معك ومناقشة خيارات التعاون الممكنة.